شركة الواحة للمواشي فخورة بأن تكون واحدة من الشركات القليلة في دولة الإمارات التي لديها نطاق واسع وفريد من الأنشطة في مجال الثروة الحيوانية التي تغطي معظم سلسلة التجارة الحيوان. ويأتي هذا نتيجة لخبرة واسعة مؤسس الشركة في هذا المجال بدءا من استيراد المواشي واللحوم المبردة والمجمدة و تصل إلى توريد اللحوم الطازجة والمجمدة لتجار الجملة والكيانات الخاصة وشركات التموين. نحن نبحث دائما عن رضا العملاء والسعي إلى الابتكار والتميز في خدماتنا. وفيما يلي قائمة من نطاق عملنا من الأنشطة:

  • استيراد المواشي والتجارة: نحن نضمن أن مصادر اللحوم لدينا هي دائما أفضل ما هو متاح وأعلى في الجودة. نستورد من أستراليا، الهند، الصومال، إثيوبيا، عمان، اليمن، الخ … ونعمل أيضا في شراء وبيع المواشي المحلية من أجل تغطية مجموعة واسعة من أذواق العملاء واحتياجاتهم.
  • استيراد اللحوم المبردة والمجمدة: نحن نضمن أن نختار أفضل المصادر وأعلى جودة للحوم، ويتم ذبح الحيوانات وفقا للشريعة الإسلامية التي تنص على أن يتم ذبحها في بطريقة تكفل طرد الدم من الذبيحة مما يؤدى إلى لحوم خالية من التلوث. منحت نوعية اللحوم التي نوردها عقود توريد لدائرة الأعمال الخاصة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و دائرة الأعمال الخاصة بسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و دائرة الأعمال الخاصة بسمو الشيخ حمدان بن حامد, وكذلك لتجار الجملة والفنادق وشركات التموين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
  • إدارة المسالخ: نحن واحدة من الشركات القليلة في دولة الإمارات العربية المتحدة والوحيد في إمارة أبوظبي التي تدير وتشغل المسالخ الآلية، وكذلك تلك اليدوية التقليدية. ويرجع ذلك إلى خبرة ومهارة العمال والإدارة لدينا بهذا. ويناقش هذا الموضوع بشكل كامل تحت عنوان منفصل.
  • إنشاء وإدارة مراكز الفحص البيطرية الحدودية: هذا مجال عمل جديد للشركة بدأت بالعمل و الإستثمار به ليصبح نطاق العمل ليس فقط في تجارة الماشية و اللحوم ولكن أيضا لتصبح شريكا استراتيجيا مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة (ممثلة في وزارة البيئة والمياه) و ذلك بفحص الماشية القادمة عبر الحدود من الدول المجاورة قبل دخولها الدولة وإصدار شهادات خلوها من الأمراض مما يسهل على تجار الماشية عملية الإستيراد و يوفر عليهم الوقت. ويناقش هذا الموضوع بشكل كامل تحت عنوان منفصل.
  • تجارة الدواجن المجمدة: نورد الدواجن المجمدة المحلية من أفضل نوعية لتجار الجملة وشركات المطاعم والفنادق. لدينا مصادر محلية من أفضل المصادر في دولة الإمارات العربية المتحدة والدواجن التي نبيعها هي من أعلى مستويات الجودة و يتم ذبحها وفقا للشريعة الإسلامية.
  • تجارة الأغذية الحيوانية : نحن نستورد و نوزع أعلى جودة من أغذية الحيوانات من مصادر موثوقة لمزارع الماشية ومربي الماشية التي تقدم للحيوانات كل ما تحتاج إليه لكي ينمو في حالة صحية وخالية من المرض.
  • النقل البري والمواشي البحر: إذا كان لديك مزرعة محلية أو تعمل في مجال استيراد أو تصدير الماشية وتريد نقلها إلى أي مكان نحن نقدم أفضل حل فعالة من حيث التكلفة بالنسبة لك. نعمل على نقل المواشي إلى الوجهة التي تريدها برا عبر الشاحنات المتخصصة المصممة لهذا، أو عن طريق البحر إذا كنت ترغب في استيراد من أو تصدير المواشي إلى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.